ايفون

كتالوج الوان هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max

كتالوج الوان هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max ، تم طرح الهاتف في الاسواق في سبتمبر 2024 . يمتلك هذا الهاتف أفضل بطارية على الإطلاق ضمن هواتف ايفون كما يأتي مع أكبر شاشة على الإطلاق بحجم 6.9 بوصة. بالإضافة إلى ذلك يستخدم معالج A18 Pro الجديد مع نظام كاميرات مكون من ثلاث عدسات. تم تحسين العدسة الأساسية وعدسة الزاوية الواسعة في هذا الجيل.

كشف النقاب عن هاتف آيفون 16 برو ماكس، أحدث إصدارات آبل الرائدة. يتميز هذا الهاتف بشاشة Super Retina XDR أكبر وأكثر سطوعاً، وكاميرا متقدمة للغاية تلتقط صورًا وفيديوهات مذهلة في أي وقت وفي أي مكان، بالإضافة إلى معالج A18 Bionic الجديد الذي يوفر أداءً سريعاً وسلساً.

نتعرف سويا من خلال موقع موبايلات علي كتالوج الوان هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max .

الوان هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max

الوان هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max

تتميز هواتف iPhone 16 و 16 Plus بمجموعة ألوان عصرية وجذابة، تتضمن الأبيض والأسود والأخضر والأزرق والوردي. صُنع ظهر الهاتفين من الزجاج القوي المقاوم للخدوش، بينما تم استخدام الألومنيوم عالي الجودة للإطار الجانبي. يمنح هذا المزيج من المواد الهاتفين مظهرًا أنيقًا وعصريًا.

اللون الذهبي الجديد Desert Titanium

تطلق عليه الشركة اسم لون الصحراء وهو اللون الجديد ضمن ألوان ايفون 16 برو/ برو ماكس. وهو مفضل عند الكثيرون من محبي الشركة الذين يبحثون عن الألوان الجديدة من أجل اقتناء أيفون مميز عن الأجيال السابقة.  فاللون الذهبي الجديد هو خيارك المثالي إذا كنت تحبث عن لون جديد.

اللون الذهبي لأيفون 16 برو

اللون الأبيض White Titanium

يعتبر اللون الأبيض لون مفضل لعدد كبير من المستخدمين لذلك تستخدمه الشركة باستمرار في جميع منتجاتها وليس أيفون فقط. إذا كنت من محبي الألوان الهادئة والأنيقة سيكون الأبيض هو اختيارك المفضل لهذا العام. يأخذ الإطار الجانبي درجة مختلفة تجعل التصميم شكله جميل جداً .

اللون الأبيض لأيفون 16 برو

اللون الرمادي Natural Titanium

من الوان شركة أبل الجديدة من العام الماضي مع إستخدام الإطار المصنوع من التيتانيوم وقد كان الأكثر شعبية ضمن الألوان السابقة. لذلك قررت الشركة استخدامه مرة أخرى في iPhone 16 Pro لأنه هادىء ومميز في نفس الوقت.

اللون الرمادي لأيفون 16 برو

اللون الأسود Black Titanium

يظل اللون الأسود دوما مميز من اهم الوان ايفون 16 الجديدة والسبب أن هناك عدد كبير من محبين هذا اللون ويفضلونه بصورة مستمرة. عند البحث عن لون فخم ستجد الكثير من المستخدمين يفضلون اقتناء الأيفون الجديد باللون الأسود المميز من أبل. اللون الأسود لأيفون 16 برو

سعر هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max

  • سعر ايفون 16 برو ماكس يبدأ من 1210 دولار .
  • في مصر 60,000 جنيه .
  • في السعودية 4400 ريال .
  • في الإمارات 4400 درهم .
  • في الجزائر 166,000 دينار .

اقرأ أيضا :

سعر ومواصفات هاتف ابل ايفون Apple iPhone 16 Pro Max

سعر هاتف ايفون Apple iPhone 16 Pro Max في سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى